القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرفي على شامبو فاتيكا الاصلي - والفرق بينه وبين التقليد

تبحث  الكثير من الفتيات دائماً عن شامبو فاتيكا الاصلي، حيثُ إنتشر مؤخراً الكثير من المنتجات المُقلدة في الأسواق المحلية والعالمية، لكن لا تقلقي عزيزتي، سأوضح لكِ خلال السطور التالية الشامبو الاصلي بأنواعه المختلفة مع أهم النقاط التي ستساعدك كثيراً في معرفة الفرق بين شامبو فاتيكا الأصلي والتقليد بشكل مفصل تابعي للنهاية.

شامبو فاتيكا الاصلي

شامبو فاتيكا الاصلي


شامبو فاتيكا الاصلي هو المنتج الذي تم تصنيعه من الشركة الام بالهند، لكن هناك شركات أخرى تعمل على تقليد الشامبو وتزعم أنها فاتيكا، وفي الحقيقة هي شركات غير معروفة وتعمل على إنتاج منتجات مضروبة.


لكن لا تقلقي عزيزتي فهناك خصائص مهمة توجد في المنتج الاصلي ولا يمكن للشركات المزيفة تقليدها، وهنا تظهر الفروق بين الشامبو الاصلي والتقليد، وإليكِ خلال الفقرة التالية أهم النقاط لمعرفة الفرق بين  فاتيكا الاصلي والتقليد بشكل مفصل.


موضوعات متعلقة


فوائد شامبو فاتيكا بالصبار


شامبو فاتيكا لتطويل الشعر


شامبو فاتيكا للشعر الدهني


الفرق بين شامبو فاتيكا الاصلي والتقليد

إليكِ عزيزتي خلال هذه الفقرة بعض أهم الفروقات التي من خلالها يمكنكِ كشف المنتج المُزيف لتحصلين دائماً على الشامبو الأصلي وهي كالتالي:


  1. العبوة الأصلية تتميز بخامة قوية، عكس المنتج التقليد فخامة العبوة رديئة وغير جيدة.
  2. علبة فاتيكا الأصلي تحمل جميع بيانات الاتصال الخاصة بالشركة، بعكس العُلبة التقليدية لا تحمل بيانات اتصال وإن وُجدت تكون مُزيفة.
  3. يوجد على العبوة الاصلية الباركود الخاص بالمنتج، بكل بساطة تحققي من صحة البيانات عن طريق تطبيق قارئ الباركود، إن كان الشامبو اصلي سيعطيكِ جميع بيانات المنتج والبلد والشركة المصنعة أما إن كان مزيف فلن يعطيكِ نتائج.
  4. رائحة الشامبو الأصلي غنية وقوية، عكس المنتج التقليد فإن رائحته تكون خفيفة وتختفي بشكل سريع بعد الاستحمام.
  5. فاتيكا الأصلي مكوناته طبيعية، تعمل على تنظيف الفروة دون أن تسبب جفافها عكس التقليد فهو يتسبب في جفاف الشعر.
  6. الفرق بين فاتيكا الاصلي والتقليد يتضح عند استخدام المنتج فالأصلي يترك شعرك ناعم ولامعاً بينما التقليد لا يترك أي أثر إيجابي على الشعر وكأنك غسلتِ شعرك بالماء فقط.

نصائح مهمة للعثور على فاتيكا الاصلي

هناك بعض النصائح سيدتي القارئة يجب عليكِ إتباعها كي تضمنين دائماً بنسبة عالية الحصول على المنتج الأصلي ومن أهم هذه النصائح التالي:


  • اشتري الشامبو من الصيدليات الموثوقة ومحلات التجميل الكبيرة.
  • لا تشتري من البقالات والمصادر المجهولة.
  • اشتري من المواقع المتخصصة مثل موقعنا شامبو دوت كوم.
  • حصلي الشامبو من المتاجر الإلكترونية الشهيرة مثل أمازون.
  • ألقي نظرة على تقييمات وآراء المستخدمين فإن كان أكثر التقيمات جيدة فهو منتج جيد وأصلي وإن كانت تقيمات الأغلبية سيئة فلا تشتري المنتج.


بهذا سيدتي نكون وضحنا لكِ بشكل مبسط الفرق بين فاتيكا الاصلي والتقليد، إن كان لديكِ أي فروق أخرى من واقع تجربتك الشخصية فشاركينا إياها لنستفاد جميعاً، في النهاية لا تنسي متابعتنا عبر فيسبوك تويتر مشاركة المقال مع الجميع كي تعم الفائدة.


موضوعات متعلقة


كيش كينج الاصلي والتقليد


الفرق بين شامبو المحلب الاصلي والتقليد


الفرق بين شامبو ميرا الاصلي والتقليد


الفرق بين شامبو ترشوب الاصلي والتقليد


المصدر:https://www.vatika.ae/vatika-arabic/

تعليقات