القائمة الرئيسية

الصفحات

الفرق بين شامبو ترشوب الاصلي والتقليد - أهم 7 فروق

شامبو ترشوب من الشامبوهات الهندية الرائعة التي أعجبت آلاف الفتيات حول العالم، لكن ترغب جميع الفتيات دائماً في معرفة الفرق بين شامبو ترشوب الاصلي والتقليد قبل الشراء، حتى لا تنخدع وتشتري منتجات مزيفة قد تسبب لشعرها أضرار بالغة، ومن خلال السطور التالية عزيزتي سأوضح لكِ الفروقات بشكل مفصل تابعي.

الفرق بين شامبو ترشوب الاصلي والتقليد

الفرق بين شامبو ترشوب الاصلي والتقليد


الفرق بين شامبو ترشوب الاصلي والتقليد يتضح من العلامات البسيطة الموجودة على العبوة بالخارج، وبعض الخصائص الهامة الموجودة في الشامبو نفسه وإليكِ أهم هذه الفروق في النقاط التالية :


  1. يوجد على عبوة شامبو ترشوب الاصلي باركود الشركة وهو يحمل جميع بيانات المنتج، والبلد المصنعة(الهند)، ويمكن التحقق من ذلك باستخدام تطبيقات قارئ الباركود، بالنسبة للشامبو المضروب ستجدي بياناته مزيفة ولا يحيلك للموقع الرسمي الخاص بالمنتج.
  2. ستجدين على ظهر العبوة الأصلية في الأسفل العلامة المميزة للشركة المُصنعة لهذا الشامبو وهي شركة VASO، أما العبوة المزيفة لا تحمل هذه العلامة.
  3. الشامبو الأصلي يتميز بقوام خفيف، أما الشامبو المضروب فقوامه ثقيل نسبياً.
  4. شامبو ترشوب الأصلي لا يُهيج فروة الرأس ولا يسبب لها حكة لأنه لطيف على الجلد، عكس الشامبو المزيف فقد يتسبب في بعض التهيجات بالفروة.
  5. شامبو ترشوب الأصلي لا يترك الشعر جافاً وباهتاً بينما الشامبو المضروب يتسبب في جفاف الشعر ويجعله باهت.
  6. الشامبو الأصلي لا يعمل على تجريد الزيوت الطبيعية من الشعر بشكل قاسي، عكس الشامبو التقليد فهو ينظف الفروة بشكل أكثر قسوة.
  7. شامبو ترشوب الاصلي لا يتلف الصبغة أو البروتين والكيراتين فهو عشبي وخالي من السلفات والمواد الكيماوية الضارة بالفروة والشعر، أما الشامبو المزيف فهو يتلف نتائج البروتين والكيراتين بشكل واضح.

موضوعات ذات صلة




نصائح هامة للحصول على شامبو ترشوب الأصلي

إليكِ عزيزتي بعض النصائح الهامة الواجب عليكِ مراعاتها عند الشراء كي تضمنين الحصول على المنتج الأصلي بنسبة كبيرة جداً:


  1. اشترى من الصيدليات الكبرى والموثوقة.
  2. حصلي الشامبو من محلات التجميل ذات السمعة الطيبة.
  3. لا تشتري من محلات البقالة أو الباعة المتجولون.
  4. تجنبي الجري وراء العروض الرخيصة جداً فهي في الغالب منتجات مضروبة.
  5. حصلي المنتج من الموقع الرسمي الخاص بالشركة.
  6. اشتري من مواقع البيع الإلكتروني الكبيرة مثل أمازون.
  7. عند الشراء من مواقع البيع الإلكتروني احرصي على معرفة تقيمات المنتج، فإن كان أغلبها تقيمات جيدة فهو منتج أصلي وإن كانت تقيمات ضعيفة فلا تشتريه.


إلى هنا عزيزتي نكون وضحنا لكِ بشكل مفصل كل ما يخص الفرق بين شامبو ترشوب الاصلي والتقليد، إن كان ما زال لديكِ أي تساؤل فلا تترددي واتركيه لنا في التعليقات، أو تواصلي معنا عبر رسائل الفيسبوك، في النهاية لا تنسي مشاركة الموضوع مع الجميع كي تعم الفائدة.


موضوعات ذات صلة


شامبو بانتين الاصلي والتقليد


شامبو نيزورال الأصلي والتقليد


مصدر: ترشوب

تعليقات