القائمة الرئيسية

الصفحات

ماهو شامبو بانتين الاصلي والفرق بينه وبين التقليد بالتفصيل

ما هو شامبو بانتين الاصلي ، وكيف اعرف الشامبو الاصلي من التقليد، كل هذه التساؤلات عزيزتي سنوضحها لكِ خلال هذا المقال بشكل مفصل، تابعي للنهاية وستجدى خلال المقال كل ما تبحثين عنه وأكثر.

شامبو بانتين الاصلي

شامبو بانتين الاصلي

عبارة عن مجموعة متكاملة من الشامبوهات الرائعة التي أنتجتها بانتين، حيثُ تتميز هذه الشامبوهات بتركيبه فريدة من نوعها تخص شركة Pantene.


وكل ما سنوضحه عزيزتي خلال هذا المقال يندرج تحت شامبو بانتين الأصلي، فموقعنا شامبو دوت كوم حريص دائماً على تجنب جميع المنتجات المزيفة، فنحن نستمد كل معلوماتنا مباشرة من الشركة الأم لكل منتج.


ومن خلال خبراتنا في هذا المجال لا نذكر إلا الشامبوهات الأصلية وإن وجدت بعض العيوب نذكرها بكل مصداقية، وذلك مراعاةً منا لمصلحة عملائنا


فهدفنا الأساسي والأسمى هو توعية المستخدم لفهم ومعرفة ما يستخدمه بشكل علمي ومبسط ، والآن سيدتي تعالوا لنتعرف الآن سوياً على أنواع شامبو بانتين الاصلي بشكل أكثر تفصيل تابعي.


موضوعات ذات صلة


أضرار شامبو بانتين


شامبو بانتين للشعر الدهني


شامبو بانتين للشعر الجاف 


هل شامبو بانتين يحتوي على سيليكون

أنواع شامبو بانتين الاصلي

شامبو بانتين الاصلي يمتلك العديد من الأنواع، وأنتجت الشركة مؤخراً شامبو بانتين الجديد وهو عبارة عن مجموعة رائعة من الشامبوهات المختلفة، والمتخصصة لحل مشاكل فروة الرأس والشعر المختلفة، ومن أشهر أنواع شامبو بانتين التالي:

مكونات شامبو بانتين الاصي

بطبيعة الحال مكونات شامبو بانتين الاصلي تزيد وتنقص النوع، ولكن من خلال هذه الفقرة سنوضح لكم المكونات الأشهر بشكل عام في أكثر الأنواع وهي كالتالي:


  1. برو فيتامين B5 يساهم هذا المكون في ربط الرطوبة بخصيلات الشعر فهو يمتلك القدرة على التغلغل داخل البصيلات وإمداد الخصيلات بالمستوى المناسب من الترطيب، يعمل على تغذية خصيلات الشعر لتبصح صحية قوية وذو مظهر أنيق وحيوي.
  2. سلفات لوريث الصوديوم هي المادة المسؤولة عن تكوين الرغوة بالشامبو للحصول على تنظيف أفضل.
  3. كوكاميدوبروبيل بيتين وتمتلك هذه المادة خصائص ترطيب متوازنة تساهم بدورها في محاربة هيشان وتطاير الشعر ومنحك شعر رطب ناعم وصحي.
  4. حمض الستريك وهو مكون مسؤول عن توازن حمضية فروة الرأس وتنشيط البصيلات.
  5. الستريك أسيد يعمل على امتصاص الدهون الفائضة من فروة الرأس ويتخلص من الأوساخ بشكل فعال.
  6. الغلسرين وهي مادة مسؤولة عن ترطيب خصيلات الشعر والفروة بفضل قدرتها على منع فقدان جزيئات الرطوبة من الشعر بشكل كبير.


بطبيعة الحال سيدتي هناك بعض المواد التي تخص نوع معين بعينه، وهذا وضحناه بشكل كبير في كل مقاله مستقلة والتي أشرنا لها في السطور السابقة.

ما هي فوائد وأضرار شامبو بانتين

تكمن فوائد شامبو بانتين الاصلي في قدرته الكبيرة على تنظيف خصيلات الشعر من كافة الأوساخ والدهون الفائضة بفروة الرأس والخصيلات، وفي نفس الوقت أسعاره متواضعة في متناول جميع الفئات ولذلك فهو من الشامبوهات الشعبية.


أما بالنسبة للأضرار فتختلف باختلاف نوع الشامبو ولكن بشكل عام تعتبر العديد من الفتيات أن خلو شامبو بانتين من المواد الطبيعية هو العيب الأشهر في هذا الشامبو.

الفرق بين شامبو بانتين الاصلي والتقليد

للعلم عزيزتي هذه الفقرة ستوضح لكِ الفرق بين شامبو بانتين الاصلي والتقليد بشكل خاص، وستجيب عن سؤال كيف اعرف الشامبو الاصلي من التقليد؟ بشكل عام، وذلك يكون من خلال نقاط بسيطة تتمثل في التالي:


  1. الشامبو الأصلي تظهر على عبوته الخارجية علامة الماركة الأصلية بشكل مميز سواء كان بارز أو محفور بالعبوة.
  2. شامبو التقليد يظهر بقوام خفيف إلى حد ما مقارنة بقوام الشامبو الاصلى لأن مكوناته رديئة.
  3. رائحة الشامبو الاصلي تكون أقل نفاذية من شامبو التقليد، حيثُ توجد بالشامبو الأصلي رائحة مميزة لكنها غير نفاذه كثيراً، وهذه ميزة صحية لأن زيادة العطر ضارة بالشعر.
  4. شامبو الاصلي يعطي نتائجه بشكل سريع مقارنة بالتقليد فنتائجه تتأخر كثيراً بل بالعكس قد تظهر آثار غير مرغوب فيها قبل ظهور النتائج.
  5. سعر الشامبو الاصلي يكون أغلى من شامبوهات التقليد، ولكن لا تعتمدي على هذه النقطة كثيراً لأن تجار التقليد يبيعونها كثيراً بنفس الأسعار تجنباً للشك .

نصائح هامة للحصول على الشامبو الأصلي

إليكِ بعض النصائح الهامة من خبراء منتجات التجميل لضمان الحصول دائماً على المنتج الأصلي:


  1. اشتري الشامبو دائماً في الصيدليات الكبرى والمعروفة في بلدك.
  2. لا تشتري المنتج من البقالات ومحلات التجميل الغير معروفة.
  3. يمكنكِ الحصول على شامبو بانتين الجديد من خلال موقعهم الرسمي على شبكة الإنترنت.
  4. يمكنكِ الحصول على لشامبو  الاصلي من خلال التعامل مع المواقع الإلكترونية الموثوقة والمتخصصة في هذا الشأن مثل موقعنا شامبو دوت كوم، فهو الموقع العربي الأول والأفضل المتخصص في مجال شامبو الشعر.
  5. إشتري من منصات البيع الإلكتروني ذات السمعة العالية مثل أيهرب، أمازون.
  6. لا تهرولي وراء العروض الغير منطقية كأن يعطيكِ مجموعة كبيرة من الشامبو والبلسم بسعر رخيص جداً ففي الغالب هذه العروض تحوي منتجات مزيفة.

 

بهذا عزيزتي نكون وضحنا لكِ كل ما تحتاجينه حول  شامبو بانتين الاصلي بشكل مفصل، في النهاية لا تنسي متابعتنا عبر  صفحة الفيسبوك، ومشاركة الموضوع مع الجميع كي تعم الفائدة دمتي جميلة.


موضوعات قد تفيدك


الفرق بين شامبو دوف الاصلي والتقليد


الفرق بين شامبو جونسون الاصلي والتقليد


الفرق بين شامبو كلير الاصلي والتقليد


الفرق بين شامبو هيد اند شولدرز الاصلي والتقليد


المصدر : https://pantenearabia.com/ar/

تعليقات