القائمة الرئيسية

الصفحات

الفرق بين شامبو جونسون الاصلي والتقليد ونصائح هامة

الكثير من الأمهات يرغبن دائماً في معرفة الفرق بين شامبو جونسون الاصلي والتقليد، حيثُ انتشر مؤخراً كثير من مقلدي منتجات العناية بشكل عام سواء المنتجات الخاصة بالأطفال أو الكبار.


لذلك أحضرت لكِ عزيزتي اليوم أهم الفروق والنصائح الهامة التي من خلالها تضمنين الحصول على المنتج الأصلي بنسبة كبيرة جداً لذلك تابعي حتى النهاية.

ما الفرق بين شامبو جونسون الاصلي والتقليد

الفرق بين شامبو جونسون الاصلي والتقليد


هناك مجموعة من العلامات والخصائص الفريدة التي تميز الشامبو الأصلي عن المزيف، ومن الصعب جداً اللعب في هذه الخصائص من الشركات المُقلِدة ومن أهم هذه العلامات ما يلي:


  1. يوجد على ظهر عبوة شامبو جونسون الباركود الخاص بالشركة، بمجرد مسح هذا الباركود بأي تطبيق خاص بقرائة السريال نمبر، سيعطيك جميع معلومات الشركة المصنعة والبلد وتفاصيل عن المنتج نفسه، أما الشامبو المُزيف لا يحتوي على باركود، وإن وجد يعطيك بيانات مزيفة لا تخص شركة جونسون.
  2. في قاع العبوة الأصلية تجدين لوجو الشركة مرسوم بشكل بارز قليلاً أو محفور، وهذا لا يوجد في العبوات المزيفة.
  3. شامبو جونسون الأصلي رغوته ليست كثيفة لأنه خالي من الكبريتات، أما الشامبو المزور فرغوته كثيرة نسبياً.
  4. يسهل غسل شامبو جونسون الأصلي من الشعر بمجرد شطفه بالماء، بينما يحتاج الشامبو المزيف مزيد من الماء كي يتم غسله تماماً من الشعر.
  5. شامبو جونسون الأصلي لا يتسبب في تهيج العينين حال وصوله للعين، بينما يعمل الشامبو المضروب على التهاب وتهيج العين بشكل واضح جداً.


هذه هي أهم الفروق التي تساعدك في كشف الشامبو الأصلي من المضروب، وهناك عزيزتي طريقة رائعة وحصرية من موقعنا شامبو دوت كوم يمكنكِ من خلالها التعرف على الفرق بين شامبو جونسون الاصلي والتقليد بنسبة تتعدى الـ 99% تابعي الفقرة التالية.


موضوعات متعلقة


شامبو بانتين الاصلي


شامبو نيزورال الاصلي والتقليد


شامبو كيش كينج الاصلي والتقليد

كشف الفرق بين شامبو جونسون الاصلي والتقليد باختبار ورقة عباد الشمس

تعلمين عزيزتي أن شامبو جونسون للاطفال يأتي دائماً بوسط قاعدي، وذلك لكي لا يؤثر على عين الطفل، ومن هنا يمكننا استخدام دليل عباد الشمس للتعرف على وسط الشامبو.


فإن كان الوسط قاعدي فهذا يعني أن الشامبو أصلي بنسبة كبيرة جداً مع الفروق التي وضحناها سابقاً، أما إن كان الوسط حمضي فهو شامبو مزيف بنسبة 100%.


ضعي القليل من سائل الشامبو على راحة يديكِ ومن ثم قومي بغمس طرف الورقة (دليل عباد الشمس) داخل الشامبو ولاحظي:


  1. إذا تحول لون الورقة للأزرق فهذا الشامبو قاعدي وبالتالي هو شامبو أصلي.
  2. إذا تحول لون الورقة للأحمر فهذا يعني أن هذا الشامبو حمضي وهذا يدل على أن المنتج مزيف.

نصائح هامة لضمان الحصول على شامبو جونسون الأصلي

هناك بعض النقاط الهامة عزيزتي لا بد وأن تضعيها في عين الاعتبار حتى تضمنين الحصول على المنتج الأصلي دائماً ومن أهم هذه النصائح ما يلي:


  1. اشترى الشامبو دائماً من الصيدليات الكبيرة والمعروفة في بلدك.
  2. حصلي الشامبو من الموقع الرسمي الخاص به.
  3. تجنبي شراء الشامبو من البقالات والباعة المتجولون.
  4. لا تنخدعي بالعروض الرخيصة جداً فهي في الغالب منتجات مزيفة.
  5. احصلي على الشامبو من خلال مواقع البيع الإلكتروني الكبيرة مثل أمازون.
  6. ألقي نظرة على تقيمات المنتج قبل شراؤه، فهذه التقيمات واقعية من أمهات استخدموا المنتج بالفعل، فإن كانت أكثر التقيمات جيده فهذا يعني أنه منتج جيد وأصلي، وإن كانت أغلب التقيمات ضعيفة فلا تشتري المنتج.

 

بهذا عزيزتي نكون وضحنا لكِ بشكل مفصل كل ما يخص الفرق بين شامبو جونسون الاصلي والتقليد، إن كان لكِ تجارب خاصة فشاركيها معنا في خانة التعليقات كي نستفاد جميعاً، وفي النهاية لا تنسي مشاركة الموضوع مع الجميع كي تعم الفائدة. 

تعليقات