القائمة الرئيسية

الصفحات

الفرق بين شامبو كيش كينج الاصلي والتقليد بالتفصيل !

كيش كينج من الشامبوهات التي لاقت رواجاً كبيراً بين الفتيات في الفترة الأخيرة، وذلك بسبب نتائجه الرائعة التي حظت على إعجاب آلاف السيدات حول العالم، لكن يبقى هناك سؤال تبحث عن إجابته الكثير من الفتيات والسؤال يقول ما الفرق بين شامبو كيش كينج الاصلي والتقليد هذا ما سنوضحه لكِ خلال المقال بشيء من التفصيل تابعي.

الفرق بين شامبو كيش كينج الاصلي والتقليد

الفرق بين شامبو كيش كينج الاصلي والتقليد


في الحقيقة بعد ما تصفحنا السوق بشكل كبير عن هذا المنتج لم نجد عبوات مزيفة من هذا الشامبو، ولذلك سنوضح لكم خلال هذه الفقرة بعض الخصائص المُميزة للشامبو الأصلي، ومن خلالها يمكنكم معرفة الفرق بين شامبو كيش كينج الاصلي والتقليد.


حتى في حال ظهور بعض الشركات المُقلدة لهذا الشامبو في المستقبل تكوني تعرفتي على الخصائص الفريدة التي يتميز بها الشامبو الأصلي:


  1. تظهر على عبوة شامبو كيش كينج الأصلي واجهة رسومية محفورة على العبوة فهي ليست مطبوعة بشكل عادي.
  2. تظهر الواجهة الرسومية على العبوة بلمعة مميزة، فهي ليست قاتمة أو مطفية.
  3. الشامبو عبارة عن بودر يأخذ اللون الأخضر وبه نسبة لمعان، ورائحة البودر عشبية.
  4. يوجد على ظهر العبوة الباركود الخاص بالمنتج، عند التحقق من هذا الباركود على برنامج قارئ الباركود، ستحصلين على بيانات الشركة والبلد المصنعة، أما إن كانت العبوة مزيفة فلن تحصلي على نتائج.
  5. الشامبو الأصلي خالي تماماً من السلفات والمواد الكيماوية وبالرغم من ذلك فهو يعطي رغوة كثيفة، لغسل الشعر بشكل عميق.
  6. شامبو كيش كينج الأصلي يترك شعرك نظيفاً لامعاً ويتخلص من كل الأوساخ والأتربة والزيوت العالقة ببصيلات الشعر بشكل ملحوظ جداً.
  7. كيش كينج الأصلي لا يسبب جفاف الشعر بعد الاستخدام مثل معظم الشامبوهات المنتشرة بالأسواق، بل بالعكس يترك شعرك رطباً لفترة طويلة بعد الاستخدام.


للعلم عزيزتي بعض المواقع تقول أن العبوة التي تحمل الشريط الأحمر المكتوب عليه أوفر 30% أنها عبوة مضروبة، لكن في الحقيقة هذا غير صحيح، لأن هناك إصدارات متعددة من الشركة منها ما يوجد به أوفر ومنها لا يوجد معه أوفر لكن جميعهم من إنتاج الشركة الأصلية.


ليس من الذكاء أن تقع الشركات المُقلِدة في هذا الخطأ الغبي فهو واضح جداً، ولو استخدمتِ عزيزتي هذا النوع الذي يحمل الشريط الأحمر ستحصلي على نفس النتائج.


لمعرفة الفرق بين شامبو كيش كينج الاصلي والتقليد فقط اهتمي بالنقاط التي وضحناها في السطور السابقة، وسنمدك في الفقرة التالية ببعض النصائح الهامة ستاعدكِ كثيراً في الحصول على الشامبو الأصلي.

نصائح هامة للحصول على شامبو Kesh King الأصلي

احرصي عزيزتي على الأخذ بهذه النصائح وستحصلين دائماً على الشامبو الأصلي:


  1. اشتري شامبو كيش كينج الاصلي من الصيدليات الكبيرة ومحلات التجميل المشهورة في بلدك.
  2. لا تشتري الشامبو من البقالات الصغيرة أو الباعة المتجولون أو أصحاب المراكز سيئة السمعة سواء في الواقع أو من الإنترنت.
  3. تجنبي الجري وراء العروض الرخيصة سواء من على الإنترنت أو في المحلات الغير معروفة.
  4. اشتري المنتج من الموقع الرسمي الخاص بالشركة المصنعة.
  5. حصلي الشامبو من منصات البيع الإلكتروني الكبيرة مثل أمازون.
  6. اطلعي على تقيم المنتج قبل شراؤه من مواقع البيع الإلكتروني، فإن كان أغلب التقيمات جيدة فهذا يعني أنه منتج جيد وأصلي، وإن كانت أكثر التقيمات سلبية فلا تشتري المنتج.


إلى هنا عزيزتي نكون وضحنا لكِ بشكل مفصل الفرق بين شامبو كيش كينج الاصلي والتقليد، إن كان لديكِ مزيد من الفروق بناء على تجاربك الخاصة فشاركينا إياها في التعليقات كي نستفاد جميعاً، ولا تنسي مشاركة الموضوع مع الجميع كي تعم الفائدة. 


موضوعات متعلقة


شامبو فاتيكا الأصلي والتقليد


الفرق بين شامبو المحلب الاصلي والتقليد


الفرق بين شامبو ترشوب الاصلي والتقليد


الفرق بين شامبو ميرا الاصلي والتقليد

تعليقات