القائمة الرئيسية

الصفحات

الفرق بين شامبو هيد اند شولدرز الاصلي والتقليد بشكل مفصل

يبحث الكثير من المستخدمين دائماً عن شامبو هيد اند شولدرز الاصلي، وذلك لضمان الحصول على النتيجة الأفضل وتجنب النتائج الضارة التي تسببها المنتجات المغشوشة، ولذلك سنوضح لكم أعزائي خلال هذا المقال الفرق بين شامبو هيد اند شولدرز الاصلي والتقليد بشكل مفصل تابعو للنهاية.

الفرق بين شامبو هيد اند شولدرز الاصلي والتقليد

الفرق بين شامبو هيد اند شولدرز الاصلي والتقليد


هناك بعض النقاط البسيطة سنوضحها لكم أعزائي خلال هذه الفقرة، ستساعدكم كثيراً في معرفة الفرق بين هيد اند شولدرز الاصلي والمضروب وهي كالتالي:


  1. يتميز المنتج الأصلي برائحة غنية ومُركزه وعند استنشاقه تشعرين بلسعة بسيطة بالأنف، إنما التقليد فرائحته خفيفة ولا يُسبب لزعة بالأنف.
  2. قوام الشامبو الأصلي أكثر لزوجة ، بينما يأتي شامبو هيد اند شولدرز المغشوش بقوام خفيف نسبياً عن الأصلي.
  3. لون شامبو هيد اند شولدرز الاصلي يتخلله بعض الخطوط الخضراء، بينما الشامبو المضروب فستجد لون السائل نفسه مائل للاخضرار ودرجة اللون خفيفة فهو ليس غني.
  4. هيد اند شولدرز الاصلي يعطي إحساس بالبرودة أثناء وضعه على فروة الرأس بينما التقليد لا يسبب هذا الإحساس.
  5. الشامبو الأصلي رائحته تبقى على الشعر فترة طويلة ويجعل الشعر يبدو منتعشاً وغنياً لفترة أطول، عكس هيد اند شولدرز مغشوش لا يترك تأثير الانتعاش والحيوية على الفروة بعد الغسيل.
موضوعات ذات صلة



كيف نحصل على شامبو هيد اند شولدرز الاصلي؟

هناك نقاط بسيطة عزيزتي إن إتبعتيها تضمنين العثور على شامبو هيد اند شولدرز الاصلي بنسبة كبيرة جداً وهذه النقاط تتمثل في التالي :


  1. الشراء دائماً من الصيدليات الموثوقة ومحلات التجميل الكبرى.
  2. لا تشتري من البقالات والمصادر المجهولة لأنهم يبيعيون هيد اند شولدرز مغشوش.
  3. الشراء من الموقع الرسمي لشركة هيد اند شولدرز.
  4. حصلي المنتج من المتاجر الإلكترونية الشهيرة على الإنترنت مثل متجر أمازون.
  5. اطلعي على تقيمات المنتج قبل شرواه فإن كان أغلب التقيمات عالية فهو منتج أصلي وجيد، وإن كان أكثر التقيمات سلبية فتجنبي شراء المنتج.


بهذا عزيزتي نكون وضحنا لكِ بشكل مفصل أهم النقاط التي تُساعدك في التعرف على الفرق بين شامبو هيد اند شولدرز الاصلي والتقليد ، في النهاية لا تنسي أن تشاركينا تجاربك الخاصة لنستفاد جميعاً، وشاركي الموضوع مع الجميع كي تعم الفائدة.


موضوعات قد تهمك


شامبو نيزورال الاصلي والتقليد


تعليقات