القائمة الرئيسية

الصفحات

شامبو فاتيكا لتطويل الشعر - فعال أم لا بتجارب البنات !

شامبو فاتيكا لتطويل الشعر من أكثر الشامبوهات رواجا بين الفتيات لتحفيز نمو الشعر وحل مشاكل التقصف وتساقط الشعر، حظى على إعجاب ملايين الفتيات حول العالم بفضل نتائجه الرائعة وسعره الاقتصادي، خلال السطور التالية سنوضح لك عزيزتي أهم فوائد ه وأضراره مع توضيح المكونات وآراء الفتيات فيه بالتفصيل تابعي للنهاية.

فوائد شامبو فاتيكا لتطويل الشعر

شامبو فاتيكا لتطويل الشعر-shampoo5.com

يقدم لك شامبو فاتيكا لتطويل الشعر مجموعة رائعة من الفوائد المهمة لصحة الشعر وجماله ومن أهم فوائده التالي:

  1. يعمل على تنظيف الخصيلات دون قسوة.
  2. لا يترك فروة الرأس جافة بعد الاستخدام.
  3. يعطي خصيلات الشعر حيوية ومرونة.
  4. يساهم في تقوية الخصيلات وتعزيز كثافتها.
  5. يقاوم مشاكل تقصف الخصيلات ويمنحها لمعان صحي .
  6. يساهم في تطويل خصيلات الشعر مع مرور الوقت.
  7. مكوناته طبيعية وبالتالي فهو لطيف جدا ولا يسبب أي أضرار.
  8. خالي تماما من البارابين والصبغات القاسية على فروة الرأس.

موضوعات متعلقة




أضرار شامبو فاتيكا بالثوم

يحتوي هذا الشامبو على مادة صوديوم لوريث سلفيت بهدف تكوين رغوة لتنظيف الفروة بشكل أفضل، هذه المادة آمنة بالتجارب ولم تسبب أي مشاكل للشعر، لكنها قد تكون غير مناسبة لصاحبات الفروة الحساسة، فإن كنت من هؤلاء فلا ننصح باستعماله ونقترح عليك استعمال شامبو خالي من السلفات رخيص فهو أكثر أمانا.

مكونات شامبو فاتيكا لتطويل الشعر

يتكون شامبو فاتيكا لتساقط الشعر من عدة مواد فعالة تساهم بشكل كبير في إصلاح مشاكل الشعر ومن أهم هذه المواد ما يلي:

كريم الصبار العلاجي

هو المادة الهلامية المستخلصة من نبات الصبار وتحتوي هذه المادة على خصائص علاجية رائعة في تغذية الشعر وتقويته، وهذا بدوره يساهم في منع تساقط الشعر بشكل جيد.

يحتوي جل الصبار على العديد من الفيتامينات المهمة لصحة الشعر مثل فيتامين A و C و E. كل هذه الفيتامينات تمتلك خصائص قوية في حماية خصيلات شعرك من عوامل الضرر البيئية التي قد تهلك الحصيلة وتؤدي لتقصفها.

الثوم

واحد من أهم مكونات شامبو فاتيكا ويتميز هذا النبات بمحتواه العالي من الكالسيوم والزنك والسيلينيوم وهي معادن مهمة لصحة الشعر، تعزز من قوة الشعر، وتجعله مقاوم للتساقط.

يساهم مستخلص الثوم أيضا في مقاومة التهابات الفروة والتخلص من الميكروبات الضارة، وبالتالي يخلق للبصيلات بيئة جيدة للنمو بشكل سليم.

مستخلص الجرجير

تساهم خلاصة الجرجير في تحفيز نمو خصيلات الشعر، وإمداد البصيلات بالأكسجين والغذاء اللازم وذلك بفضل قدرته على تعزيز تدفق الدورة الدموية في منطقة فروة الرأس، وكل هذا بدوره يؤثر بشكل إيجابي في منع التساقط.

استخدامات شامبو فاتيكا بالصبار والثوم والجرجير

شامبو فاتيكا بالثوم يطول الشعر ويقاوم مشاكل ضعف الخصيلات وهيشانها ، وذلك بفضل قدرته على تغذية الشعر وتعزيز مرونة الخصيلات وقوتها وبدوره يساهم في التخلص من مشاكل التكسر والتساقط.

شامبو فاتيكا بالثوم تجارب

تضاربت آراء المستخدمات في تقيم هذا شامبو فاتيكا لتساقط الشعر بناء على تجاربهن الخاصة وإليك بعض التجارب الحقيقة على لسان مستخدمات كتبوا أراهم على منصات الشراء الإلكتروني الخاصة ببيع هذا المنتج.

قالت إحدى الفتيات: شامبو فاتيكا بالصبار والجرجير من الشامبوهات الاقتصادية جدا، حيث لا يتعدى سعره ال 40 ريال للحجم الكبير، أعجبني لكونه طبيعي فهو لم يتسبب في تهيج فروة الرأس، أما بالنسبة للتساقط، فلم أجد نتائج ملحوظة بعد استخدامه.

قالت فتاة أخرى: ساعدني شامبو فاتيكا بالثوم في الحصول على شعر نظيف وناعم، وأشعر بأن شعري أصبح أقوى من ذي قبل، ولاحظت أنه يطول الشعر مع الوقت لكنه ليس الأفضل للتساقط

تجربة أخرى: تقول بعض الفتيات كنت أعتقد أن رائحة هذا الشامبو كريهة جدا بسبب الثوم، لكن في الحقيقة لم أجد هذه الرائحة كما اعتقدت، فهناك العديد من المواد الخاصة لتغطية رائحة الثوم، والهدف من الثوم بالشامبو هو الاستفادة من خصائصه فقط.

قالت سيدة أخرى: لاحظت أن شعري أصبح صحي أكثر، أشعر دائما بأنه رطب وممتلئ، تخلصت من مشكلة تلف الشعر والهيشان الذي كنت أعاني منه، فهو فعلا رائع لصحة الشعر بشكل عام، أما بالنسبة للحد من التساقط فهو وحده ليس كافي .

كيفية استخدام شامبو فاتيكا لتساقط الشعر

يستعمل شامبو فاتيكا من 2-3 مرات بالأسبوع وطريقة استخدامه كالتالي:

  • بللي خصيلات الشعر بالماء الفاتر.
  • خذي كمية مناسبة من الشامبو.
  • ضعي الشامبو على فروة الرأس.
  • دلك الشامبو على الفروة برفق.
  • اتركي الرغوة على الشعر لبضع دقائق.
  • اشطفي فروة رأسك وجففيها جيدا بشكل لطيف.

سعر شامبو فاتيكا بالصبار والجرجير

متوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 9 ريال .

يتوفر في الإمارات المتحدة بسعر 13 درهم .

بهذا عزيزتي نكون وضحنا لك كل ما تحتاجينه حول شامبو فاتيكا لتطويل الشعر بشكل مفصل، إن كان لديك أي تساؤلات أخرى اتركيها في التعليقات، في النهاية لا تنسي متابعتنا عبر فيسبوك تويتر ومشاركة الموضوع مع الجميع كي تعم الفائدة دمتي جميلة.

موضوعات متعلقة



تعليقات