القائمة الرئيسية

الصفحات

إن كنتِ ممن لديهن شعر مصبوغ وفي نفس الوقت تُعاني من قشرة الرأس، فلا تقلقي أنتِ في المكان الصحيح، أحضرنا لكِ اليوم شامبو gk للقشرة، وهو واحد من الشامبوهات الرائعة في علاج القشرة مع حماية اللون من التلف، تابعي للنهاية وسأوضح لكِ كل ما تحتاجينه حول هذا الشامبو

شامبو gk للقشرة

شامبو gk للقشرة

أحد أشهر شامبوهات gk المصمم خصيصاً لمقاومة انتشار قشرة الرأس، حظى هذا المنتج على إعجاب آلاف الفتيات في مختلف أنحاء العالم، بفضل نتائجه الرائعة في تخفيف قشرة الرأس مع الحفاظ على لون الصبغة، سنوضح لكِ خلال الفقرة التالية أهم الفوائد التي يمنحكِ إياها هذا الشامبو بشكل مفصل تابعي.

فوائد شامبو gk للقشرة

يمتلك شامبو جي كي للقشرة فوائد عديدة لصحة الشعر بشكل عام ولعلاج القشرة بشكل خاص ومن أهم فوائده التالي:


  1. يعمل على تنظيف فروة الرأس من القشور بشكل لطيف دون أن يتسبب في تهيجها.
  2. يمنح الفروة بعض الرطوبة لمكافحة الجفاف الشديد بها، وبالتالي مقاومة انتشار القشرة.
  3. يستعيد لخصيلات الشعر رونقها وحيويتها ويكافح الجفاف، عكس معظم شامبوهات القشرة فقد تزيد من جفاف الشعر.
  4. لا يحتوي على الكبريبات والبارابين والمواد القاسية على فروة الرأس.
  5. آمن للاستخدام مع الشعر المصبوغ والشعر المعالج بالبروتين والكيراتين.

موضوعات متعلقة



مكونات شامبو جي كي للقشرة

يتميز هذا الشامبو بمجموعة فريدة من المكونات الرائعة لعلاج قشرة الرأس وتعزيز حماية الشعر والفروة من الجفاف، ومن أهم هذه المكونات التالي:

الزنك بنسبة أقل من 1%

يمتلك هذا المكون خصائص مضادة للخمائر المسببة لظهور قشرة الرأس وبالتالي يلعب دورهام في مكافحة ظهور القشرة وانتشارها بالشعر، فضلاً عن ذلك فهو يقاوم نمو ونشاط الجراثيم والميكروبات الضارة بالفروة، وهذا بدوره يساهم في تقليل التهابات الفروة والحكة الناتجة عنها.

Juvexin

مركب فعال في الشامبو وهو عبارة عن مزيج من البروتينات والببتيدات التي تم تحسينها بشكل خاص للشعر، أثبت هذا المركب فعاليته في حماية الشعر واستعادة حيويته، يجعل خصيلات الشعر صحية وقوية وهذا بدوره يقلل من مشاكل الهيشان والتقصف، ويمنحكِ شعر ناعم وأنيق.

البانثينول

مادة طبيعية رائعة تمتلك خصائص ترطيب قوية، تمد فروة الرأس والخصيلات بالمستوى المناسب من الرطوبة، وهذا بدوره يقلل من ظهورالتقشر بفروة الرأس وبالتالي علاج القشرة بشكل فعال.

تجارب استخدام شامبو gk للقشرة

قالت إحدى الفتيات: كنت أعاني كثيراً من فروة رأسي الجافة، وهذا الجفاف كان يجعل فروة رأسي متقشرة دائماً، وكان تزداد المشكلة سوءً مع استخدام الشامبوهات العادية بالأسواق، وهذا الأمر كان مزعج كثيرا بالنسبة لي، إلى أن عثرت على شامبو gk للقشرة، وحقيقة هو مرة مدهش بدأت القشرة تنتهي من فروة رأسي تدريجياً وأستطيع الآن غسل شعري دون الخوف من زيادة الجفاف والتقشر.


تجربة أخرى: أعجبني هذا الشامبوكثيرا لأنه خالي من المواد الضارة والقاسية على الشعر، لكن في الحقيقة لم يعطيني النتائج بشكل سريع، رغم أني استخدمه من حوالي 15 يوم، إلا ان نتائجه ضعيفه، وعندما استشرت طبيبي المختص، قال لي أن شعري دهني، وهذا الشامبو ممتاز مع القشرة الجافة ، لكن بالنسبة للقشرة الدهنية فلا يعطي أفضل النتائج.


ذكرت إحدى الفتيات: عانيت كثيراً من قشرة الرأس وكانت تسبب لي الكثير من الإزعاج عندما كانت تتساقط على ملابسي فهو أمر محرج جداً أمام صديقاتي، إلي أن استخدمت شامبو gk للقشرة وصراحة أدهشتني نتائجه، فهو يغسل شعري ويتخلص من القشرة بشكل نهائي وفي نفس الوقت لا يترك شعري ناشف وباهت.

دواعي استخدام شامبو gk dandruff

يستخدم هذا الشامبو بهدف علاج قشرة الرأس الجافة،حيثُ يقاوم ظهور وانتشار القشرة الجافة بشكل ملحوظ وفعال، كما يمكن استخدامه لعلاج قشرة الرأس الدهنية، لكنه لا يعطي نفس النتائج من حيث الفعالية، أو قد تتأخر نتائجه لفترة أطول قليلاً.

كيفية استخدام شامبو جي للقشرة

يستخدم شامبو جي كي للقشرة من 2-3 مرات بالأسبوع أو حسب الحاجة وطريقة استخدامه كالتالي:


  1. اغسلي فروة الرأس والشعر جيداً بالماء.
  2. ضعي كمية مناسبة من الشامبو على الفروة.
  3. دلكي فروة الرأس جيداً لبضع دقائق.
  4. اشطفي شعرك بالماء الفاتر للتخلص من بقايا الشامبو والقشرة.

سعر شامبو gk للقشرة

متوفر في المملكة السعودية بسعر 115 ريال.


يتوفر في الامارات المتحدة بسعر 109 درهم.


إلى هنا عزيزتي نكون وضحنا لكِ كل ما يخص شامبو gk للقشرة بشكل مفصل، إن كان لديكِ أي تجارب أو استفسارات اتركيها لنا في التعليقات، في النهاية لا تنسي مشاركة الموضوع مع الجميع كي تعم الفائدة دمتي جميلة.


موضوعات متعلقة


شامبو gk بعد البروتين


الفرق بين شامبو GK الاصلي والتقليد


مصدر: شامبو Gk

تعليقات