القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل شامبو طبى للقشرة للنساء - 5 إختيارات مجربة !

خلال هذا المقال سأوضح لكِ عزيزتي أفضل شامبو طبى للقشرة للنساء بتجربة آلاف الفتيات حول العالم، اخترنا لكِ مجموعة متنوعة تتميز بمكونات طبية وفعالة لمقاومة ظهور القشرة تابعي عزيزتي للنهاية واختاري الأنسب لكِ. 

افضل شامبو طبي للقشرة للنساء


افضل شامبو طبى للقشرة للنساء من بيولاج

شامبو  BIOLAGE Scalpsync يحتوى على بيريثيون الزنك الماده الفعاله التى تمتلك خصائص قويه مضاده للميكروبات والفطريات المسببه لظهور القشور فى فروة الرأس.


يتميز شامبو بيولاج بخلوه التام من البارابين والمواد الضاره بفروة الرأس ويعمل على تخفيف تهيج الفروة .


يحتوى على خلاصة أوراق النعناع التى تساهم بشكل فعال في تقليل القشرة من الرأس بفضل خصائصه المضادة  للفطريات والإلتهابات.

 

يمتلك خصائص فعاله ضد المواد المؤكسده وبالتالى يحفظ الفروة وبصيلات الشعر من أى تلف أو تهيج قد ينجم عن العوامل الضاره.


يتحكم فى إنتاج الزيوت من الغدد الدهنية بالفروة وبالتالي يسيطر على دهنية الفروة وبدروه يمنحك شعر صحى خالى من القشور والميكروبات الضارة.


يعمل على تهدئة فروة الرأس ومكافحة الحكه والإلتهابات، وتعتبره الكثير من السيدات أفضل شامبو طبى للقشرة للنساء ويناسب جميع أنواع الشعر.


يحتوي على مستخلص أوراق الكاميليا سينينسيس وبدروه يمد بصيلات الشعر والفروه بالمزيد من الخصائص المهدئه ليمنحكِ بذلك شعر صحى ونظيف وخالى تماماً من القشرة.


إستخدميه عزيزتى من 1-2 مرة إسبوعياً عن طريقة تدليك الفروه وتركها لمدة 5 دقائق ثم الشطف، وستلاحظين النتائج من أول إسبوع .


موضوعات متعلقة


شامبو gk للقشرة


شامبو هيمالايا ضد القشرة


شامبو خالي من السلفات والسيليكون والبارابين

افضل شامبو طبى للقشرة للنساء من نيكسوس

شامبو مقشر للإستخدام اليومى يعمل على إزالة القشور من الفروه بشكل نهائى، ويتخلص من جميع الأوساخ والزيوت والجلد الميت المتراكم فى فروة الرأس.


يمنحك فروه صحيه ويعمل على تغذية البصيلات من الجذور ليمنحك بذلك شعر صحى وقوى، غنى بتركيبة البروتين والإيلاستين للحصول على شعر ناعم ومتألق دائماً.


أفضل شامبو طبى للقشرة للنساء خالى تماماً من البارابين والسيليكون والكبريتات التى قد تضر بفروة الرأس.


يحتوى اللوز الحلو والذى يتميز بخواصه القويه كمضاد للإلتهابات وذلك بفضل محتواه من مادة الزنك، وهذا بدوره يهدئ الفروه المتهيجه ويحارب الإحمرار والحكه بشكل فعال.


قومى بوضع القليل من المنتج على راحتى اليدين ومن ثم تدليك الفروه الرطبه بشكل جيد.


يمكنكِ عزيزتى إستخدام هذا الشامبو بشكل يومى للتخلص دائماً من التراكمات والأوساخ الموجوده بالفروه، والتخلص من القشور بشكل نهائى وعدم السمام لتراكمها بالفروه .

 

شامبو أيه دى للقشرة من نيزورال

أفضل شامبو طبى للقشرة للنساء يحارب العوامل الأساسيه المسببه للقشرة بالفروه، لأنه يحتوى على مادة  كيتوكونازول بنسبة 1% وهو المكون النشط بالمنتج.


تعمل هذه الماده كمضاد قوى لنمو الجراثيم والميكروبات الضاره بفرورة الرأس، وتحارب نمو الفطريات المسببه لظهور القشرة بالرأس.


يساهم الكيتوكونازول  فى محاربة إلتهابات الجلد الدهنى والتخلص من القشور الدهنية بالفروه، ومعالجة القشور العنيده  وثبت سريرياً قدرته على التحكم فى التقشر والحكه.


مفيد جداً في تخفيف مشاكل تساقط الشعر الناتج عن القشرة.


يتميز هذا الشامبو بانه خالى تماماً من المكونات القاسيه على الجلد ويتم وصفه من قبل أطباء الجلديه لمحاربة القشرة.


شامبو لطيف بما يكفى لإستخدامه على الشعر المصبوغ والشعر المعالج كميائياً.


إستخدميه عزيزتى من 1-3 مرات إسبوعياً لمدة 8 أسابيع، عندما تلاحظين التحسن يمكنكِ إستخدامه مرة واحده فقط فى الإسبوع.


ضعي الشامبو على شعر شبه رطب ودلكِ الفروه بشكل جيد وأتركيها لمدة 5 دقائق ثم الشطف، ومع الإستخدام المنتظم سيدتى ستلاحظين النتائج بنفسك.


قد يمهمك: تجربتي مع شامبو نيزورال

أفضل شامبو طبى للقشرة للنساء من أروماس

يتميز هذا الشامبو مكونات لطيفه وغير قاسيه على جلد الفروة وهو خالي تماماً من البارابين والكبريتات والمواد الحافظه.


يحتوى على مستخلص شجرة الشاى الذى يمتلك خواص قويه تعمل على تعقيم الفروه من أى نمو ضار، فهو يحارب نمو الفطريات الضاره والمسببه لظهور القشرة بالرأس، ويحافظ على توازن إفراز الدهون ما يمنحكِ دائماً فروه صحيه لينتج عنها شعر قوى وناعم.


يساهم في تقليل نشاط البكتريا الضارة وامتصاص الدهون الزائدة بمنطقة الفروة بفضل احتوائه على حمض الستريك، وكل هذا يساهم بشكل مباشر في حماية الفروة من انتشار القشرة.


يحتوى على حمض الجليكوليك الذى يساهم فى تقشير الفروه من أى قشور أو ترسبات وأوساخ ، وله دور جيد فى ترطيب فروة الرأس.


يتميز الشامبو بمحتواه من زيت النعناع الذى يمتلك خواص رائعة لتهدئة الفروة وتقليل التهيجات والحكه والاحمرار الناتج عنها.


يحتوى على البانثينول والذى يساهم فى ترطيب جلد الفروه ويحارب الجفاف ليتخلص بذلك من التقشر الناتج عن الجفاف ويضفى على الشعر مزيد من الرطوبه والتألق واللمعان .


مناسب لجميع أنواع الشعر الدهنى والشعر الجاف .


إستخدميه من 1-2 مرة إسبوعياً للشعر الدهنى ويكفى إستخدامه مرة واحده للشعر الجاف .

 

شامبو تى جل من نيتروجينا

أفضل شامبو طبى للقشرة للنساء لعلاج الجلد الدهنى والتخلص من القشور الناتجه عنه.


نيتروجينا من العلامات التجاريه القويه والتى ينصح بها الكثير من أطباء الجلديه حول العالم،يتميز بمحتواه من المكونات الطبيه الفعاله فى القضاء على قشرة الشعر بشكل نهائى .


يحتوى على مادة قطران الفحم بنسبة 1% وهوالمكون الفعال فى المنتج، يعمل هذا المكون على التخلص من الخلايا الميته الموجوده بفروة الرأس فى مظهر القشور.


يعمل أيضاً على إبطاء عملية تجدد الخلايا والتى تسبب بدورها فى مظهر القشرة المنتشره بالفروه، يساهم فى القضاء على الإلتهابات والحكه الناتجه عن قشرة الرأس الدهنية.


يتميز بمحتواه من الخصائص المضاده لنمو الميكروبات والفطريات الضاره التى تنمو على سطح جلد الفروه.


يحتوى على الستريك أسيد الذى يساهم فى عملية تقشر الطبقه التالفه والتخلص منها ناهيك عن محتواه الجيد من الخصائص المضاده لنمو الكائنات الضاره بالفروه.


يتميز بتركيبه خاليه من الكحول وهو لطيف بما يكفى للإستخدام اليومى، و يمكن إستخدامه مرة واحده بشكل إسبوعى وستجدين أيضاً النتيجه المطلوبه.

 

إلى هنا عزيزتى نكون وضحنا لكِ  أفضل شامبو طبى للقشرة للنساء مفصل، حرصنا على تقديم مجموعه متنوعه من الشامبوهات، وكنا حريصين على إختيار أفضل المنتجات من حيث المكونات ومن حيثُ التقيمات التى حصلت عليها من العملاء، في النهاية لا تنسي متابعتنا عبر فيسبوك تويتر  ومشاركة الموضوع مع الجميع كي تعم الفائدة دمتي جميلة.

تعليقات