القائمة الرئيسية

الصفحات

الفرق بين شامبو gk الاصلي والتقليد - 6 علامات لتعرفي المزيف !!

ما الفرق بين شامبو gk الاصلي والتقليد؟. واحد من الأسئلة الشائعة بين الفتيات اللاتي يرغبن في استعمال هذا الشامبو الرائع، وحقيقة هو سؤال مهم ولذلك سنوضح لكم خلال هذه المقالة أهم الفروق والنصائح الهامة التي تساعدك في الحصول على الشامبو الأصلي دون أي شك أو قلق تابعي.

كيف أعرف الفرق بين شامبو gk الاصلي والتقليد؟

الفرق بين شامبو gk الاصلي والتقليد-shampoo5.com

الفرق بين شامبو gk الاصلي والتقليد يكون واضح جداً للسيدات اللاتي استخدمن المنتج الأصلي من قبل، ويتم اكتشافه بشكل أكبر أثناء الاستخدام، لأن نتائج الأصلي بكل تأكيد أقوى بكثير، وإليكِ في سطور بسيطة عزيزتي بعض النقاط الهامة للتفريق بين المنتج الأصلي والتقليد:


  1. عبوة الشامو الاصلي تحمل بيانات الاتصال الخاصة بالشركة كاملة، بعكس التقليد لا يحمل معلومات الاتصال وقد يحملها لكنها تكون غير صحيحة، ويمكنكِ إكتشاف ذلك بكل بساطة من خلال تطبيقات قارئ الباركود.
  2. سعر GK الاصلي غالي كثيراً مقارنة بـ سعر شامبو GK التقليد، يتم يستغلوا بعض السيدات كثيراً من خلال  ببعض العروض المزيفة ويخدعوكِ كونها رخيصة ولفترة محدودة، ولكن في الحقيقة المنتج ليس أصلياً لأنه إن كان أصلي فلن يكون أبداً بهذه الأسعار الرخيصة حتى في فترات العروض.
  3. العبوة الخاصة بالتقليد ردئية كثيراً وقد تلاحظين ذلك بنفسك إن كان لديكِ تجربة مع المنتج الأصلي سابقاً، فعملية التغليف عملية مكلفة جداً، والشركات التي تعمل على تقليد المنتجات لا تستخدم مواد أصلية بل تستخدم شبيهها في الشكل فقط لكن الخامات رديئة جداً.
  4. لون الشامبو الاصلي ابيض وملمسه تقيل بعض الشيء أما التقليد فملمسه سائل كأنه ماء نقي.
  5. المنتج الأصلي غني كثيف لا يعمل على تجفيف الشعر بينما التقليد فقير غير مُغذي ويساهم في جفاف فروة الرأس.
  6. شامبو GK التقليد يتسبب في تكوين قشرة بالرأس بينما الأصلي لا يتسبب في ظهور القشرة نهائياً بل يساهم في علاجها.

قد يفيدك



أنواع شامبو gk الاصلي

هناك مجموعة كبيرة من شامبوهات جي كي الاصلية أنتجتها الشركة لأغراض متعددة في حل مشكلات الشعر، يعتبر شامبو gk بعد البروتين  أحد أشهر أنواعه وأكثرها رواجاً بين الفتيات.

نصائح هامة للحصول على شامبو gk الاصلي وتجنب التقليد


  • اشتري من أماكن موثوقة في بلدك مثل الصيدليات الكبرى أو محلات التجميل الشهيرة.
  • أطلبِ المنتج من الموقع الرسمي للشامبو أو المتاجر الإلكترونية المعروفة مثل أمازون.
  • الاطلاع على تقيمات المنتج وأراء المستخدمين قبل الشراء، فإن كانت جيدة فبكل تأكيد المنتج أصلي، والعكس صحيح إذا كانت أكثر التقيمات سيئة فلا تشتريه.
  • لا تهرولِ وراء العروض الرخيصة وبالأخص إن كانت من أماكن مجهولة سواء على الإنترنت أو في الواقع فغالباً هو شامبو مضروب وليس الأصلي.


بهذه النقاط البسيطة عزيزتي نكون وضحنا لكِ الفرق بين شامبو gk الاصلي والتقليد بشكل مفصل، ننصحك بتنفيذ النصائح المذكورة سابقاً وبها نضمن لكِ الحصول على المنتج الأصلي.


موضوعات متعلقة


شامبو ogx الاصلي والتقليد


الفرق بين شامبو تريسمي الاصلي والتقليد


الفرق بين شامبو الكيراتين والبروتين


مصدر: https://gkhairegypt.com/ar

تعليقات