القائمة الرئيسية

الصفحات

شامبو ogx للشعر الدهني - تعرفي على تجارب الفتيات

هل تُعانين من الفروة الدهنية؟! نعلم إنه أمر مزعج كثيراً فالزيوت الزائدة بالفروة تجعل الشعر عُرضة أكثر للتشابك وجلب الأوساخ، وهذا حقيقة مظهر غير مريح أبداً لصاحبات الشعر الدهني، لكن لا تقلقي عزيزتي فاستخدام شامبو ogx للشعر الدهني سيفيدك كثيراً في حل هذه المشكلة، تابعي معنا المقال للنهاية وسنوضح لكِ بشكل مفصل فوائد ومكونات هذا الشامبو، مع توضيح تجارب وآراء الفتيات.

شامبو ogx للشعر الدهني

شامبو ogx للشعر الدهني


شامبو خفيف القوام يعمل على تنظيف الفروة بشكل عميق يتخلص من الأوساخ والخلايا الميتة والزيوت الفائضة بشكل فعال، يمنحكِ شعر نظيف ولامع ويتخلص من تشابك الخصيلات الناتجة عن الدهون الزائدة بالشعر.

فوائد شامبو ogx للشعر الدهني

استخدام هذا الشامبو بشكل منتظم يمنحكِ مجموعة كبيرة من الفوائد الرائعة وإليكِ بعض مميزات وفوائد هذا الشامبو:


  1. يعمل على تنظيف الفروة والخصيلات بشكل عميق.
  2. يضبط إنتاج الغدد الدهنية ويسطير على زيادة الدهون.
  3. لا يتسبب في تنشيف الخصيلات والفروة بشكل كبير.
  4. يعمل على تهدئة الفروة ويتخلص من الالتهابات والتهيجات بشكل فعال.
  5. يكافح حكة فروة الرأس ويخففها بشكل ملحوظ.
  6. رائحته نقية وجميلة وتعطي شعور بالراحة والانتعاش.
  7. خالي من الكبريتات والبارابين والمكونات القاسية على فروة الرأس.

موضوعات قد تهمك



أضرار شامبو ogx للشعر الدهني

لا توجد أي أضرار تخص هذا المنتج إلا أن بعض الفتيات ترى سعره غالي بعض الشيء.

مكونات شامبو ogx للشعر الدهني

يتميز شامبو OGXi بمجموعة رائعة من المكونات الهامة لصحة وجمال الشعر ومن أهم هذا المكونات ما يلي:


زيت شجرة الشاي


يتحكم هذا المكون في إفرازات الغدد الدهنية بالفروة، وهذا بدوره يساعد في تنظيم إنتاج الدهون، وبالتالي يعالج مشاكل زيادة الدهون بالشعر.


يتميز زيت شجرة الشاي بقدرته على تطهير الفروة بشكل فعال، فهو يمتلك خصائص مضادة للميكروبات الضارة والجراثيم، وهذا يساعد في الحصول على فروة صحية دائماً.


بروتين الحليب


يتميز بروتين الحليب بمحتواه العالي من المغذيات الطبيعية الهامة لصحة فروة الرأس والشعر، فهو غني بالأحماض الأمينية، وبعض المعادن والفيتامينات الضرورية لصحة الشعر مثل الكالسيوم وفيتامين ج.


زيت النعناع


زيت النعناع يعمل على موازنة pH فروة الرأس وهذا بدوره يساهم في تنظيم الإفرازات الدهنية من الغدد،كما يساهم في امتصاص الفائض من الزيوت بالفروة، وكل هذه الخصائص تساعد بشكل كبير في الحصول على فروة صحية نظيفة ومنتعشة.


بندق الساحرة


من المكونات الطبيعية الرائعة حيثُ يمتلك هذا المكون خصائص قوية مضادة للالتهابات، يعمل على تلطيف الفروة وتنظيم إنتاج الدهون من الغدد الدهنية، ويمتلك هذا المكون خصائص قابضة تساهم في السيطرة على إفراز الدهون.

دواعي استعمال شامبو ogx للشعر الدهني

يستخدم هذا الشامبو بشكل خاص لتنظيف فروة الرأس الدهنية وتنظيم إفرازات الغدد الدهنية وامتصاص الفائض من الزيوت.
الفرق بين المنتج الأصلي والتقليد

تجارب استخدم شامبو ogx للشعر الدهني

تقول إحدى الفتيات: اشتريت هذا المنتج لأني أعاني من فروة دهنية، ولا أحب شراء الشامبوهات التجارية المشهورة، لأنها تجفف شعري كثيراً، وتزيد الزيوت بدلا من أن تقللها، لكن هذا الشامبو أعطاني التنظيف المناسب، وفي نفس الوقت لم يترك شعري ناشف ومجهد.


ذكرت إحدى الفتيات: هذا الشامبو مميز فيما يخص تنظيف الفروة والتخلص من الدهون، لكن إن اشتريته من أجل علاج القشرة فهو ليس الحل الأفضل.


قالت فتاة أخرى: شامبو مميز ورائحته جميلة جداً، يمنحني شعور بالراحة والانتعاش بعد استخدامه، لكن أرى أن سعره غالي بعض الشيء.


ذكرت إحدى السيدات: لدي فروة رأس دهنية وتزعجني كثيراً لأنها تتسخ سريعاً بالأتربة والزيوت، وتجعل شعري متشابك ومظهره غير جيد، لذلك اشتريت هذا الشامبو من أو جي إكس، ونتائجه كانت ممتازة.


قالت سيدة أخرى: كنت أعاني من بعض الحكة بفروة رأسي مع الدهون الفائضة، وهو أمر مؤلم ومزعج حقاً ومع استخدام شامبو ogx شعرت بتحسن كبير وملحوظ.


تجربة أخرى: الشامبو مرة حلو يترك شعري نظيفاً لامعاً دون أن يجف، أحببته كثيراً وسأشتريه دائماً.


ذكرت فتاة أخرى: أعشق الشامبوهات التي تحتوي على زيت شجرة الشاي، لذلك اشتريت هذا الشامبو لأنه سعره في المتناول، وفي الحقيقة أعجبني جداً ولاحظت نتائجه من أول استخدام، فهو يترك شعر نظيفاً ويمنحني شعور بالحيوية وانتعاشه لا مثيل لها.

كيفية استخدام شامبو ogx للشعر الدهني

يستخدم هذا الشامبو من 2-3 مرات بالأسبوع للحصول على أفضل النتائج وطريقة الاستخدام كالتالي:

  • اغسلي شعرك جيداً.
  • ضعي كمية مناسبة من الشامبو على الشعر.
  • دلكي فروة رأسك وشعرك جيداً.
  • اشطفي الشعر جيدا بالماء الفاتر.

سعر شامبو ogx للشعر الدهني

متوفر في المملكة السعودية بسعر 54 ريال.


يتوفر في الامارات المتحدة بسعر 42 درهم.


إلى هنا عزيزتي نكون وضحنا لكِ كل ما يخص شامبو ogx للشعر الدهني، إن كان لديكِ أي تساؤلات أخرى أو تجارب خاصة بكِ فلا تترددي وشاركينا إياها في التعليقات أو على صفحة الفيسبوك، في النهاية لا تنسي مشاركة الموضوع مع الجميع كي تعم الفائدة، دمتي جميلة.


مصدر:https://www.ogxbeauty.com/

تعليقات