القائمة الرئيسية

الصفحات

شامبو OGX الأسود - أنواعه ومكونات كل نوع مع تجارب الفتيات

ما هو شامبو OGX الأسود؟!، وما هي أنواعه، وهل يمكن استخدامه لجميع أنواع الشعر، كل هذه التساؤلات سنوضحها لكِ عزيزتي خلال السطور التالية بشكل مفصل تابعي للنهاية.

شامبو OGX الأسود

شامبو OGX الأسود

شامبو OGX الأسود واحد من الشامبوهات المميزة التي أنتجتها شركة OGX، حظي هذا الشامبو على إعجاب آلاف الفتيات حول العالم بفضل نتائجه الرائعة في حل مشاكل الشعر المختلفة.

مميزات شامبو OGX الأسود

يتميز هذا الشامبو بمجموعة مختلفة من الفوائد التي يقدمها لفروة الرأس والخصيلات ومن أهم هذه الفوائد ما يلي:


  1. يعمل على تنظيف خصيلات الشعر دون الإضرار بالفروة وتجفيفها.
  2. لا يترك خصيلات الشعر ناشفة وباهتة.
  3. يتميز بمكونات طبيعية وفريدة في تنظيف وترطيب وتغذية الخصيلات.
  4. لا يحتوي على السلفات والبارابين.
  5. يأتي بعدة أنواع وكل نوع يستهدف مشكلة معينة بالشعر.

موضوعات ذات صلة



أنواع شامبو OGX الأسود

يأتي شامبو OGX الأسود بثلاثة أنواع مختلفة، كل نوع يتميز بمكونات فريدة، ومصمم لنوع شعر معين، سنوضح لكِ خلال السطور التالية كل الأنواع بشكل مفصل.

1- شامبو Purple Toning

أحد أقوى شامبوهات أو جي إكس للشعر الأشقر والفضي سواء الطبيعي أو المصبوغ، يأتي هذا الشامبو في عبوة سوداء اللون وهناك بعض الاصدارت تاتي بعبوة أرجوانية اللون، يطيل هذا الشامبو من عمر لون الصبغة على الشعر لأنه يحمي اللون من التلف، ويتخلص بشكل رائع من اللون النحاسي المزعج للعديد من الفتيات، يتميز بتركيبة فريدة ترطب الشعر بشكل رائع، وتترك الشعر الأشقر أكثر جاذبية ولمعان.

مكونات شامبو Purple Toning

يتكون شامبو OGX الأسود بتركيبة فريدة مميزة تحوي مجموعة مواد رائعة لصحة خصيلات الشعر والحفاظ على اللون من التلف ومن أهم هذه المكونات التالي:


التين الأرجواني


يحتوي التين على المغنسيوم والكالسيوم والبوتاسيوم، وهذه مغذيات هامة لصحة خصيلات الشعر وكلما كانت صحة الخصيلة أفضل كلما كانت أقوى في حفظ اللون بالشعر.


يحتوي التين الأرجواني على فيتامينات هامة مثل فيتامين ج وهـ، تمتلك هذه الفيتامينات خصائص قوية مضادة للأكسدة وهذا يساهم بشكل فعال في حفظ اللون لأطول فترة ممكنة.


مستخلص التين الأرجواني يمتلك خصائص فعالة في تنشيط تدفق الدورة الدموية بالفروة وهذا مهم جداً للحصول على شعر صحي وأنيق.


الكيراتين


يعمل هذا المكون على تدعيم خصيلات الشعروتقويتها، ويساهم في تنعيم الخصيلات ويتخلص من تجعد الشعر، ويجعل شعرك لامع وبراق.


زبدة البابايا


مكون طبيعي غني بمضادات الأكسدة وهي خاصية رائعة لحماية الشعر والصبغة من التلف الناتج عن الجذور الحرة بالجو والبيئة.
تتميز زبدة البابايا بقدرتها العالية على إمداد خصيلات الشعر بالمستوى المثالي من الترطيب، وهذا بدروه يجعل خصيلات الشعر طرية دائماً ورطبة وبالتالي يجعلها قوية في الاحتفاظ باللون لأطول فترة ممكنة.


البابايا يساهم في تحفيز إنتاج كولاجين الشعر، والكولاجين هو بروتين طبيعي مهم جداً لصحة الشعر وحيويته.


حليب جوز الهند


من المكونات الطبيعة الرائعة لصحة الشعر فهو غني بالعديد من الفيتامينات مثل C و E و B-1 و B-3 و B-5 و B-6 وهي فيتامينات هامة جداً لصحة الشعر.


يرمم الشعر التالف ويستعيد لخصيلات الشعر حيويتها، حيثُ يغمر خيطوط الشعر بالترطيب المثالي، وهذا بدوره يمنحكِ شعر صحي قوي وقادر على حفظ اللون لأطول فترة ممكنة.


الغلسرين


من المكونات الطبيعية التي تساهم في حفظ الرطوبة بالفروة وخصيلات الشعر، لأنها تساعد في جذب الماء من الجو المحيط وتمنع فقدان وتبخر الرطوبة.

استخدامات شامبو ogx الأسود

يستخدم شامبو Purple Toning لتنظيف خصيلات الشعر المعالج بالألوان وبالأخص الشعر المصبوغ باللون الفضي أو الأشقر، فهو يطيل من عمر الصبغة، ويعمل على تفتيح اللون ليبدو دائم التوهج واللمعان.

تجربتي مع شامبو ogx Purple Toning

قالت إحدى الفتيات: أحببت كثيراً هذا الشامبو فهو يمنحني التنظيف المثالي وفي نفس الوقت لا يتسبب في تلف لون الصبغة، بل بالعكس أشعر وكأنه يُعزز من اللون بعد كل استخدام.


ذكرت فتاة أخرى: من أكثر الشامبوهات التي عثرت عليها لشعري الأشقر، كنت أعاني كثيراً عندما أريد شراء شامبو يناسب شعري الأشعر، إلي أن وجدت هذا الشامبو الرائع، فهو ينظف فروة رأسي جيداً ويتخلص من اللون الأصفر النحاسي بشكل رائع، أوصى به جداً.


قالت فتاة أخرى: أنا سعيدة للغاية لأني وجدت الشامبو المناسب لشعري المصبوغ باللون الفضي، أوصتني به صديقتي وأراه مثالياً وسأشتريه دائماً.


ذكرت سيدة أخرى: شامبو مثالي للتخلص من اللون الأصفر الموجود في جذور الخصيلات، فأنا لم أجد من قبل شامبو فعال مثل Purple Toning فعلا رائع ويستحق الثمن.

سعر شامبو Purple Toning

متوفر في المملكة السعودية بسعر 78 ريال.


يتوفر في الامارات المتحدة بسعر 63 درهم.


موضوعات مرتبطة


شامبو ogx للشعر الدهني


شامبو ogx للشعر الكيرلي


شامبو ogx للشعر المصبوغ

2- شامبو ogx زيت الكوكوي

شامبو رائع بتركيبة خاصة تساهم في مكافحة تجاعيد الشعر وفرده بشكل رائع، يضفي على خصيلات شعرك مزيد من النعومة واللمعان.

مكونات شامبو ogx زيت الكوكوي

يحتوي شامبو ogx الأسود على مجموعة مميزة من المكونات الهامة لصحة وترطيب خصيلات الشعر ومن أهم مكونات هذا الشامبو التالي:


Kukui Oil


المكون الأساسي بهذا الشامبو ويتميز زيت كوكوي بخصائصه الرائعة في ترطيب فروة الرأس والشعر، حيثُ يحتوي على أحماض الأوليك واللينوليك وهي أحماض رائعة وتساهم في منع فقدان الرطوبة وحبسها بفروة الشعر، وهذا بدوره يمنحكِ شعر طري دائماً صحي وأنيق.


يتميز هذا الزيت بخصائصه المضادة للالتهابات فهو يساهم في تخفيف التهيجات الجلدية بفروة الرأس ويعالج الحكة وقشرة الراس بشكل فعال.


توكوفيرول


يمتلك هذا المكون خصائص مضادة للأكسدة تخمي فروة راسك وخصيلات الشعر من الجذور الحرة الضارة بالجو، وهذا بدروه يحمي شعرك من التلف والجفاف والإجهاد الشديد، يُعزز من تنشيط تدفق الدورة الدموية بمنطقة الفروة، هذا بدروه يساهم في إمداد الخصيلات بالتغذية والترطيب المناسب ويمنحكِ شعر أكثر حيوية وجمال.


بروبلين غليكول


يساهم هذا المكون في استعادة الحيوية والترطيب لفروة الرأس وخصيلات الشعر، حيثُ يمتلك هذا المركب خصائص قوية في جذب جزيئات الترطيب وربطها بخصيلات الشعر والفروة وبالتالي يساهم في تعزيز حيوية ونعومة خصيلات الشعر.

استخدامات شامبو Kukui Oil ogx

تم تصميم هذا الشامبو بشكل خاص لتوفير الترطيب المناسب لخصيلات الشعر، فهو يحمي شعرك من الجفاف، ويترك الخصيلات طرية ورطبة لفترة تدوم طويلاً، فهو مناسب كثيراً للشعر الجاف.

تجارب استخدام شامبو ogx زيت الكوكوي

قالت إحدى الفتيات: أحببت هذا الشامبو كثيراً فهو يتميز برائحة عطرية جميلة تبقى على خصيلات شعري وتتركها منتعشة.


ذكرت فتاة أخرى: شامبو رائع قوامه متوسط وملمسه مرة ناعم، ينساب على شعري بسهولة ويغسل فروة رأسي والخصيلات بشكل عميق ولا يترك شعري ناشف.


قالت سيدة أخرى: الشامبو رائع ورائحته جميلة ومنعشة لكن سعره غالي بعض الشيء.


ذكرت أخرى: هذا الشامبو أعجبني حقاً لأنه ينظف شعري بشكل جيد جداً وفي نفس الوقت لا يتركه ناشف وهايش، كما أنه يتميز بخلوه التام من السلفات، وهذه الخاصية أحبها كثيراً في أي شامبو.

سعر شامبو ogx الاسود زيت الكوكوي

متوفر في المملكة السعودية بسعر 65 ريال.


يتوفر في الامارات المتحدة بسعر 114درهم.

3- شامبو OGX Black Soybean & Propolis

أحد أفضل وأقوى شامبوهات OGX للاعتناء بالشعر المجهد والمتهالك، يساهم هذا الشامبو في ترميم خصيلات شعرك وتغذيتها بشكل رائع، ويمنحكِ فروة رأس نظيفة وشعر صحي وقوي.

مكونات شامبو OGX بالصويا

يتميز هذا الشامبو بتركيبة فريدة ورائعة لترطيب وتغذية خصيلات شعرك ويمنحك فروة رأس نظيفة وصحية دائماً ومن أهم مكونات هذا المنتج ما يلي:


فول الصويا الأسود


فول الصويا من المكونات الغنية بالبروتين، وهو مكون هام جداً لتدعيم الشعر الرقيق وتقويته.


يتميز الصويا بمحتواه العالي من الفيتامينات (فيتامين وفيتامين ج) والزنك وهي عناصر مهمة جداً لحماية خصيلات الشعر من التلف وتغذيتها بالشكل المناسب.


Propolis


البروبليس هي المادة الشمعية التي يستخدمها النحل لحماية الخلايا، تتميز هذه المادة بمحتواها العالي من العناصر الغذائية والمضادات الحيوية الهامة لتعقيم فروة الرأس من الميكروبات الضارة.


يساهم هذا المكون في إمداد فروة الرأس والخصيلات بالمستوى المثالي من الترطيب، وهذا بدوره يمنحكِ شعر طري يبدو صحياً وأنيقاً.

دواعي استخدام شامبو OGX يقول الصويا

يستخدم هذا الشامبو لترميم الشعر الهايش والتالف والمتكسر، يمكن استخدامه لتعزيز كثافة خصيلات الشعر، لأنه يمد الشعر بالتغذية المناسبة ويجعله صحي وممتلئ.

تجربتي مع شامبو OGX يقول الصويا

قالت إحدى الفتيات: كنت أعاني كثيراً من بهتان شعري، وكان الأمر مزعج جداً بالنسبة لي، وفي الحقيقة ساعدني هذا الشامبو كثيراً في الحصول على خصيلات شعر أكثر حيوية أشعر وكأنه استعاد الحياة لشعري المتهالك.


ذكرت إحدى السيدات: أحب هذا الشامبو كثيراً فهو يحتوي على مكونات قيمة جداً، نتائجه مدهشة حقاً في ترطيب الخصيلات، واستعادة حيويتها وأناقتها.


قالت فتاة أخرى: شامبو رائع جداً من حيث النتيجة فهو ينظف فروة رأسي جيداً ويحتفظ برطوبة الخصيلات، رائحته عشبية بعض الشيء.


ذكرت أخرى: استعمل هذا الشامبو من سنة تقريباً وفي كل مرة أقوم باستخدامه يزيد حبي له، لأنه فعلاً من الشامبوهات الرائعة.

كيفية استخدام شامبو OGX الأسود

تستخدم جميع الشامبوهات المذكورة في الفقرات السابقة من 2-3 مرات بالأسبوع وطريقة الاستخدام كالتالي:


  1. بللي خصيلات شعرك جيداً بالماء الفاتر.
  2. ضعي كمية مناسبة من الشامبو على فروة الرأس
  3. دلكي فروة رأسك والخصيلات جيداً بالشامبو.
  4. اشطفي الشعر بالماء الفاتر للتخلص من بقايا الشامبو.


إلى هنا عزيزتي نكون وضحنا لكِ بشكل مفصل كل ما يخص شامبو ogx الأسود بجميع أنواعه،في النهاية لا تنسي أن تشاركينا أرائك وتجاربك في التعليقات لنستفاد جميعاً، وإن رايتي الموضوع مفيداً فشاركيه مع الجميع لتعم الفائدة دمتي جميلة.


موضوعات متعلقة


شامبو gk بعد البروتين


شامبو ogx للشعر الجاف


شامبو ogx لتساقط الشعر


مصدر: OGX Hair Products

تعليقات