القائمة الرئيسية

الصفحات

شامبو ogx للشعر الجاف - أنواعه ومكوناته وفوائده مع تجارب الفتيات

ما هو شامبو ogx للشعر الجاف؟ وما هي أنواعه ومميزات كل نوع؟!، سؤال يتردد كثيراً بين صاحبات الشعر الجاف، ومن خلال هذا المقال سيدتي سنجيبك على كل هذه التساؤلات بشكل مفصل تابعي للنهاية.

شامبو ogx للشعر الجاف

شامبو ogx للشعر الجاف


أحد منتجات ogx الخاصة بتنظيف خصيلات الشعر وفروة الرأس الجافة، يتميز هذا الشامبو بتركيبة فريدة تجمع بين التنظيف وحماية الشعر من الجفاف في وقت واحد، لذلك أصبح من الشامبوهات المفضلة لدى الكثير من صاحبات الشعر الجاف.

مميزات شامبو ogx للشعر الجاف

فوائد شامبو ogx للشعر الجاف كثيرة ومتعددة ولعل من أهم هذه الفوائد التالي:


  1. يعمل على تنظيف فروة الرأس دون أن يتركها جافة.
  2. يحافظ على مستوى الترطيب المثالي للفروة والخصيلات.
  3. لطيف على الفروة المُجهدة شديدة الجفاف ويعمل على تهدئتها.
  4. يحمي خصيلات الشعر من التقصف والتكسر الناتج عن الجفاف الشديد.
  5. يمنح الشعر مزيد من المرونة والحيوية وهذا بدروه يزيد من جمالك وأناقتك.
  6. الشامبو خالي من السلفات والبارابين والمكونات الكيماوية القاسية على فروة الرأس.

موضوعات متعلقة



أنواع شامبو ogx للشعر الجاف

أنتجت شركة ogx نوعين مختلفين من الشامبوهات الخاصة بفرو الرأس الجافة، كل نوع يتميز بمكونات فريدة عن الآخر، سنوضح لكِ خلال السطور التالية معلومات كل نوع بشكل مفصل.

1- شامبو ogx بزيت الأرغان

شامبو Argan Oil من ogx للشعر الجاف يروي خصيلات شعرك ويتركها منتعشة، يمد فروة الرأس والخصيلات بالرطوبة اللازمة، رغوته ممزوجة برائحة اليوسفي والفانليا الطبيعية يمنحكِ بذلك شعور لا يقاوم عند تدليك الفروة.

مكونات شامبو ogx الأزرق

يحتوي شامبو ogx بزيت الارغان على مجموعة فريدة من المكونات الرائعة التي تستعيد للفروة وخصيلات الشعر الرطوبة المثالية، ومن أهم هذه المكونات التالي:


زيت الأرجان


المكون الرئيسي في هذا الشامبو، وهو من الزيوت الطبيعية الرائعة في مجال العناية بالشعر بشكل عام، الأرغان ملئ بالأحماض الدهنية الهامة التي تعمل على تليين الخصيلات وحمايتها من الجفاف، وهذا بدوره يمنحكِ شعر صحي دائماً ومتألق.


بروتينات الحرير


يساهم هذا المكون في جذب أكبر قدر من الرطوبة والاحتفاظ بها في خصيلات الشعر، وهذا بدوره يترك شعرك مفعم بالحيوية ودائم التألق والأناقة.


حليب جوز الهند

حمض دهني طبيعي يعطي خصيلات شعرك ترطيباً غنياً، ويمدها بالتغذية المناسبة وهذا بدوره يمنحكِ شعر صحي قوي ويحميه من الجفاف والتلف.


مستخلص اليوسفي


يحتوي اليوسفي على فيتامينات هامة لصحة الشعر مثل فيتامين ا الذي يمتلك خصائص قوية كمضاد أكسدة، وهذا بدوره يحافظ على خصيلات شعرك من التلف ويحميها من الجفاف الشديد

استخدامات شامبو ogx بزيت الارغان

يستخدم شامبو ogx بزيت الارغان للشعر الجاف والهايش، فهو يساهم في إصلاح وتجديد الشعر التالف، مثالي للشعر المتوسط إلي الخشن.

شامبو ogx بالارغان تجارب

تقول إحدى السيدات: من أكثر الشامبوهات التي أحبها، يترك فروة رأسي نظيفة جداً، وفي نفس الوقت لا يعمل على جفافها، فهو حقاً من أفضل الشامبوهات التي جربتها مع شعري الجاف.


ذكرت فتاة أخرى: شامبو مرة حلو فهو خالي تماماً من الكبريتات، هذا المكون يسبب لي جفاف أكثر في فروة رأسي وشعري، وعدم وجوده في هذا الشامبو جعلني أعشقه.


قالت سيدة أخرى: من الشامبوهات المميزة للشعر الجاف والخشن، ساعدني كثيراً في الحصول على فروة رأس نظيفة وفي نفس الوقت غير جافة.

سعر شامبو ogx الازرق

متوفر في المملكة السعودية بسعر 71 ريال.


يتوفر في الامارات المتحدة بسعر 1 6 درهم.

2- شامبو ogx بجوز الهند

شامبو لطيف ورائع لتنظيف الشعر الجاف، يغذي خصيلات شعرك ويحميها من التلف الذي قد ينتج عن شدة الجفاف، مثالي للشعر الخشن والسميك، فهو يساهم في تنعيم خصيلات الشعر بشكل فعال.

مكونات شامبو ogx الابيض

يحتوي هذا الشامبو على مجموعة مميزة من المكونات الهامة لصحة وجمال الشعر ومن أهم هذه المكونات التالي:


زيت جوز الهند


يساهم هذا المكون في ترطيب الفروة وخصيلات الشعر بشكل جيد جداً، يعمل على تهدئة الفروة المتهيجة من شدة الجفاف، ويتخلص من القشور الجافة بالفروة.


مستخلص زهرة جاردينيا ساينسيس


يوفر هذا المستخلص ترطيب طويل الأمد لشعرك، ويعطي مفعول مطري وثابت لخصيلات الشعر،حيثُ يمتلك خصائص رائعة في تقليل فقدان الرطوبة من فروة الرأس والخصيلات، وهذا بدوره يحمي فروة رأسك من الجفاف.


مستخلص فاكهة الفانيليا بلانيفوليا


الفانليا تنعش الشعر وتمتلك مجموعة عناصر مهمة لتغذية الفروة وخصيلات الشعر، تترك الشعر ناعم وصحياً، فهي تحميه من الجذور الحرة الضارة بالجو، وتحافظ على الخصيلات من الجفاف الشديد والتلف.


الجلسرين


مكون طبيعي رائع يعمل على حفظ الرطوبة بالفروة والخصيلات لأطول فترة ممكنة وبالتالي يحمي شعرك من الجفاف.

استخدامات شامبو ogx بجوز الهند

يستخدم لحل مشكلة خشونة الشعر وهيشانه، فهو قادر على تحويل الشعر الخشن إلى شعر أكثر نعومة ولمعان.

تجارب استخدام شامبو ogx الابيض

ذكرت إحدى الفتيات: كان لدي شعر شديد الجفاف، واحتاج لغسله دائماً حتى أتخلص من الأوساخ، استخدمت شامبوهات كثيرة لكن للأسف كانت تزيد من جفاف شعري،وهذا الشامبو ساعدني كثيراً في حل هذه المشكلة، الآن اغسل شعري باستمرار وفي نفس الوقت لا يصبح ناشف.


قالت فتاة أخرى: الشامبو جيد لم يترك شعري شديد نافش، لكني لم أرى أنه أفضل من غيره بكثير.


تجربة أخرى: استخدم هذا الشامبو منذ شهرين تقريباً وفي الحقيقة أعجبني كثيراً فشعري أفضل كثيراً من قبل أصبح ناعم وغير هايش.

سعر شامبو ogx بجوز الهند

يتوفر في المملكة السعودية بسعر 70 ريال.


متوفر في الامارات المتحدة بسعر 42 درهم.

كيفية استخدام شامبو ogx للشعر الجاف

يستخدم شامبو ogx من 1-2 مرة بالأسبوع أو حسب حاجتك وطريقة استخدامه كالتالي:


  • بللي فروة رأسك والخصيلات من الجذور حتى الأطراف.
  • ضعي كمية مناسبة من الشامبو على فروة الرأس.
  • دلكي فروة الرأس والخصيلات برغوة الشامبو جيداً.
  • اغسلي شعرك جيداً وجففيه بمنشفة نظيفة وناعمة.


بهذا عزيزتي نكون وضحنا لكِ كل ما يخص شامبو ogx للشعر الجاف، شاركينا تجاربك واستفساراتك في خانة التعليقات أو على صفحة الفيسبوك، في النهاية لا تنسي مشاركة الموضوع مع الجميع كي تعم الفائدة دمتي جميلة.


موضوعات ذات صلة


شامبو ogx للشعر المصبوغ


شامبو ogx لتساقط الشعر


مصدر: https://www.ogxbeauty.com/

تعليقات