القائمة الرئيسية

الصفحات

شامبو بريوجيو الاصلي والتقليد ونصائح هامة

كثير من الفتيات حول العالم تريد معرفة الفرق بين شامبو بريوجيو الاصلي والتقليد، كونه واحد من أقوى الشامبوهات المتخصصة في مجال العناية بالشعر،لذلك سنوضح لكم عزيزاتي خلال هذا المقال جميع الفروقات الواضحة بين المنتجين الأصلي والمُقلد، وسنمدك أيضاً بنصائح هامة لضمان الحصول على الشامبو الأصلي.

الفرق بين شامبو بريوجيو الاصلي والتقليد

الفرق بين شامبو بريوجيو الاصلي والتقليد

إليكِ عزيزتي مجموعة من أهم الفروقات الفريدة التي تساعدك في كشف الشامبو المُزيف بسهولة:


  • عُلبة الشامبو الأصلي تحمل جميع بيانات الاتصال الخاصة بالشركة المُنتجة، بينما الشامبو المُقلد لا يحمل تفاصيل واضحة وإن وجدت تكون مُزيفة.
  • يظهر على عبوة الشامبو الأصلي من الخلف رقم الكود الخاص بالمنتج، ويمكن التأكد من صحته بكل بساطة من خلال تطبيقات قارئ الباركود.
  • عبوة الشامبو الأصلي تتكون من مواد ذات خامات أصلية وجيدة بينما العبوة المُقلدة تكون مشابهة في الشكل ولكن الخامة رديئة جداً.
  • يتميز شامبو بريوجيو الأصلي برائحة قوية تشبه رائحة الفواكه، وتدوم رائحته على الشعر لفترة طويلة عكس المنتج المُقلد رائحته خفيفة ولا تبقى على الشعر لفترة طويلة.
  • الفرق بين شامبو المنتج الاصلي والمزيف يظهر جداً عند الاستخدام حيثُ يعمل الشامبو المُزيف على تجفيف الفروة بشكل واضح عكس الأصلي فهو لين ولا يتسبب في جفاف فروة الرأس.

موضوعات متعلقة



كيف أعثر على شامبو Briogeo الاصلي

حتى تضمني عزيزتي الحصول على المنتج الأصلي دائماً وعدم الوقوع في فخ المحتالين اتبعي النصائح التالية:


  1. لا تشتري نهائياً من البقالات أو الباعة المتجولون.
  2. لا تشتري أبداَ من المصادر المجهولة أو سيئة السمعة.
    اشترى من الصيدليات الكبيرة ومحلات التجميل الشهيرة في بلدك.
  3. اشترى من مواقع متخصصة مثل موقعنا الإلكتروني شامبو دوت كوم.
  4. حصلي المنتج من المتاجر الإلكترونية الشهيرة كأمازون.
  5. اطلعي جيداً على آراء وتقييمات المستخدمين، فإن كان معظمها جيد فهو منتج أصلي، وإن كان أكثر الآراء والتقيمات سلبية فلا تشتري المنتج.

 

بهذه عزيزتي نكون تعرفنا بشكل مفصل على شامبو بريوجيو الاصلي والتقليد ووضحنا الفرق بينهما وأهم النصائح لضمان الحصول على المنتج الأصلي دائماً،في النهاية شاركينا تجاربك وأرائك لنستفاد جميعاً، ولا تنسي مشاركة المقال مع الجميع كي تعم الفائدة.


موضوعات ذات صلة


شامبو الارغان الاصلي والتقليد


الفرق بين شامبو بليس الاحمر والازرق


مصدر: https://briogeohair.com/

تعليقات